ملحوظه : للاعلان فى موقعنا او اى استفسار  egycrazy2010@gmail.com

سميره سعيد تقول جمهورى مصدر قوتى وسر النجاح


أحمد الدسوقي -اخبار ايجى كريزى - أكدت الفنانة المغربية سميرة سعيد ان جمهورها هو كلمة السر في نجاحها الفني ونجوميتها.

وقالت سميرة في تصريحات خاصة لمصراوي: "جمهوري هو البوصلة التي من خلاله اقيس مدى نجاح اغنياتي والبوماتي كما ان ارضاءه هو الغاية والهدف الاساسي الذي اسعى الى تحقيقه".

واشارت سميرة إلى ان "النجومية هي الجائزة الحقيقية التي يفوز بها اي فنان، وقدرته على الاستمرار تنبع من مدى المكانة التي يحظى بها لدى جمهوره، وهذا هو ما حرصت عليه منذ بداية مشواري الغنائي".

وأضافت سميرة سعيد ان اجندتها الفنية عامرة بالعديد من الفعاليات خلال الفترة المقبلة منها تسجيل الدويتو الذي يجمعها مع فريق "فناير" المغربي خلال الشهر المقبل بأحد الاستديوهات بالقاهرة وهي من إنتاج شركة جودنيوز.

سميرة اكدت ان مشروع الدويتو الذي يجمعها مع الفنانة شيرين لا تزال قائمة حيث لا تزال تبحث عن الفكرة المناسبة وعندما تستقر عليها سوف يجد الدويتو طريقه الى التنفيذ.

واشارت إلى انها تعشق صوت شيرين وتعتبره من اجمل الاصوات الغنائية وأصدقها على الاطلاق.

من ناحية اخرى - وفي خطوة هي الاولى من نوعها تقوم بها فنانة عربية - دعت النجمة المغربية سميرة سعيد جمهورها الخاص والقائمين على موقعها الشخصي على الانترنت لمشاركتها تسجيل حلقة من برنامج "سكوت هنغني" التي تقدمه المذيعة مفيدة شيحة وذلك في فيلا سميرة سعيد في منطقة ميراج سيتي بالقطامية.

استغرق تسجيل البرنامج عدة ساعات تطرقت خلاله سميرة الى جوانب عديدة من حياتها الفنية ومشوارها الغنائي ومشاريعها المستقبلية.

كما اشارت فيه الى عمق علاقتها بمحبيها وجمهورها الخاص بها والقائمين على موقعها "عشاق الاسطورة" الذين استضافهم البرنامج وتحدثوا عن بداية معرفتهم بسميرة سعيد وكيفية وطرق التواصل معها وحرصها على معرفة ارائهم في اعمالها الفنية.

يشار إلى ان جمهور سميرة سعيد يتكون من مجموعة من الشباب ينتمون الى جنسيات مختلفة من المغرب ومصر وليبيا والكويت وقد اعدوا اغنية خاصة عن سميرة سعيد من المقرر اذاعتها عبر الفضائيات خلال الايام القليلة المقبلة

0 التعليقات:

إرسال تعليق