ملحوظه : للاعلان فى موقعنا او اى استفسار  egycrazy2010@gmail.com

اخبار اللاعب محمد جدو



الاتحاد المصري: جدو من حق الاتحاد السكندري
كرة القدم - الدوري المصري


اتحاد اللعبة يؤكد أن ملكية هداف كأس أمم أفريقيا 2010 تعود إلى ناديه الأصلي رغم توقيعه المبدئي على كشوف الزمالك


EPA
أخبار ذات صلة :
جدو يشعل حرباً بين الزمالك والاتحاد
جدو: نجمٌ جديد لمصر تطارده أوروبا
جدو يدخل التاريخ من أوسع أبوابه
أندية الخليج تتسابق لضم جدو
جدو يصنع التاريخ مع مصر
الصحف الإسبانية: جدو بديل من ذهب
القاهرة: خاص (يوروسبورت عربية)

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أحقية نادي الاتحاد السكندري بالاحتفاظ بمهاجم "الفراعنة" محمد ناجي "جدو" حتى 2011، بعد أقل من 48 ساعة على توجيه الزمالك خطاباً رسمياً يطالب فيه بحفظ حقه في اللاعب الذي وقع لـ "القلعة البيضاء" في كانون الثاني/يناير الماضي.

وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً رسمياً إلى الزمالك يعلن فيه أن اللاعب الملقب بـ "جدو" من حق الاتحاد السكندري حتى نهاية عقده الحالي، مشيراً إلى أن الأوراق التي بحوزة النادي القاهري ستفيده فقط في فرض غرامة مالية على اللاعب.



الزمالك يعتزم الرد بقوة

وفي أول ردٍ فعل على القرار، رفض الزمالك على لسان نائب رئيسه رؤوف جاسر التخلي عن اللاعب الذي توج بلقب هداف كأس أفريقيا 2010، حيث قال في تصريح ليوروسبورت عربية إنه سيرد بمنتهى القوة من خلال أوراق رسمية تفيد بأحقيته في التعاقد مع جدو.

وأشار جاسر إلى أن خطاب الاتحاد يفيد بأن اللاعب جدد عقده مع ناديه الأصلي في 3 كانون الثاني/يناير المنصرم، وقام الاتحاد السكندري بتوثيق العقد يوم 20 من الشهر نفسه، ما يعني أن الزمالك استخدم السبل القانونية للتعاقد مع جدو الذي وقع للنادي القاهري بكامل إرادته.

واختتم نائب الرئيس تصريحاته بالقول "سنجتمع خلال أيام لتحديد موقف النادي الرسمي، سواءً بتقديم العقود للاتحاد المصري أو محاولة التوصل إلى بعض الحلول الودية"، ما يشير إلى إمكانية دخول الزمالك في مفاوضات مع الاتحاد السكندري للحصول على خدمات "جدو".



الاتحاد السكندري: القضية محسومة

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد السكندري محمد مصيلحي أن قرار اتحاد اللعبة يسدل الستار على مشكلة جدو المفتعلة، مشيراً أن ناديه أغلق هذا الملف "ولن يدخل في أي مفاوضات حول اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي حتى يزداد تركيز اللاعب مع فريقه خلال الدور الثاني من الدوري المحلي".



"جدو" يجتمع بممدوح عباس

يشار إلى أن جدو اجتمع الثلاثاء مع رئيس الزمالك ممدوح عباس بحضور عضو مجلس الإدارة حازم إمام والمدير الفني حسام حسن لمناقشة الحلول الودية الواردة للمشكلة.

وقال جدو في تصريحات تليفزيونية "وقعت للزمالك بالفعل لإثبات حسن نيتي تجاه (القلعة البيضاء)، لكني لم أتقاض أي مبالغ مالية، وخلال اجتماعي مع الإدارة طالبتهم بضرورة اللجوء إلى حلٍ ودي لأني لا أرغب في الرحيل عن الاتحاد السكندري بهذه الطريقة".

وأختتم جدو تصريحاته بالقول "أعلم أن الزمالك حريص على مصلحتي ولن يقوم بإظهار العقود التي وقعتها حتى لا تزداد الأزمة تصعيداً".

0 التعليقات:

إرسال تعليق