ملحوظه : للاعلان فى موقعنا او اى استفسار  egycrazy2010@gmail.com

قطار الأهلى "يتعطل" فى المحلة بهدفين

قطار الأهلى "يتعطل" فى المحلة بهدفين




اخبار رياضيه

فى الصورة أحمد حسن دروجبا الفلاحين

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، الهزيمة الأولى له هذا الموسم، على يد غزل المحلة بهدفين نظيفين، فى المُباراة التى جمعتهما اليوم الاثنين فى الأسبوع الـ 16 من الدورى الممتاز.

تقدم محمود جاكسون للمحلة فى الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء، وأضاف أحمد حسن فرج الهدف الثانى للفلاحين فى الدقيقة 46، شوط المُباراة الأول، جاء هادئاً، وكان بطله الأول فهيم عمر حكم المُباراة الذى أخرج البطاقة الحمراء مرتيْن، فى الدقيقة 40 لوائل جمعة، وعماد عثمان فى الوقت بدل الضائع. احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء فى الدقيقة الثامنة لأصحاب الأرض، سجل من خلالها محمود جاكسون المنتقل للغزل حديثًا من الأوليمبى هدف التقدم.
بعد الهدف، حاول لاعبو الأهلى إدراك التعادل، وجاء التهديد من مصطفى شبيطة لاعب خط الوسط عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء ولكن دون جدوى.

ومع بداية الشوط الثانى، أشرك حسام البدرى، محمد سمير بدلاً من أحمد على، وفى الدقيقة الأولى من هذا الشوط، جاء هدف التعزيز، عن طريق أحمد حسن فرج لاعب المحلة الذى وفّى بوعده حين أكد أنه سيسجل فى مرمى الأهلى "فريقه السابق".. هدف "دروجبا" جاء بعد تسديدة قوية من عبد الحميد شبانة تصدى لها أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلى، لتصطدم بالقائم وترتد إلى أحمد حسن الذى أودعها بسهولة داخل الشباك الحمراء.

سيطر الأهلى على مجريات الشوط الثانى، وحاول حسام البدرى امتلاك منتصف الملعب وتكثيف تواجده الهجومى فأشرك شهاب الدين أحمد وأسامة حسنى بدلاً من مصطفى شبيطة ومحمد فضل ولكن التغييرات لم تُسفر عن شىء، وأضاع فرانسيس فرصة سهلة للتهديف فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة، توقف رصيد الأهلى عند 35 نقطة فى المركز الأول، وارتفع رصيد المحلة إلى 21 نقطة.. ومنح الفلاحون الفرصة لباقى فرق المقدمة للحاق بقطار الأهلى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق