ملحوظه : للاعلان فى موقعنا او اى استفسار  egycrazy2010@gmail.com

اغتصبوها وصاحبهم ابلغ عنهم

اغتصب أربعة عاطلين فتاة لم تتخط العشرين من عمرها بعدما استدرجوها إلى شقة أحدهم تحت تهديد السلاح وتناوبوا اغتصابها، إلا أن أحد أصدقائهم اكتشف الواقعة عندما قرر زيارة زميله فسمع أصوات استغاثة صادرة من الشقة وباقتحامها اكتشف وجود فتاة مع أصدقائه يتناوبون عمليات اغتصابها، فتم إبلاغ الشرطة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى اللواء أسامة المراسى مساعد الوزير لأمن 6 أكتوبر، بلاغا من شاب يفيد بأنه أثناء زيارته لأربعة من أصدقائه سمع أصوات استغاثة من شقتهم وبدخولها شاهد فتاة معهم يتم اغتصابها وعندما لمحته استغاثت به.

انتقلت أجهزة المباحث إلى مكان الواقعة واستمعوا إلى أقوال المجنى عليها "فادية، س، م" التى قررت أن المتهمين الأربعة استدرجوها تحت تهديد السلاح إلى شقتهم الكائنة بمنطقة أوسيم ثم اغتصبوها.

تم إعداد الأكمنة والقبض على المتهمين الأربعة وهم "أحمد. ع. أ"
و"سعيد. أ. ع" و"شعبان. س. ف" و"محمد. م. ط" وبمواجهتهم بالواقعة قرروا أنهم مارسوا الرذيلة معها بمحض إرادتها، فتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى وجهت لهم تهمتى الاختطاف والاغتصاب وأمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وعرض المجنى عليها على مصلحة الطب الشرعى، لبيان عما إذا كانت بكرا من عدمه وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة
المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق