ملحوظه : للاعلان فى موقعنا او اى استفسار  egycrazy2010@gmail.com

اخر اخبار الطرب رامى صبرى

رامي صبري: مثلي الأعلى عمرو دياب وسأقدم أغنية لعيد الحب

رامي صبري

أعلن الفنان المصري رامي صبري أنه سيقدم أغنية جديدة في عيد الحب "فالنتاين" بعنوان "أنا ليه بشتاقلك"، مشيرا إلى أنه انتهي من أغنية "الدويتو" التي تجمعه مع الفنانة السورية أصالة نصري "مش فاكر ليك" وأنه سيتم عرضها قريبا.

وشدد على أنه فخور بتشبيه البعض له بالنجم عمرو دياب متمنيا أن يصبح مثله، لافتا إلى أنه يتمني أن يكون صورة مشرفة لمصر والعالم العربي، وأن يصبح معروفا في كل أنحاء العالم مثل دياب ومحمد منير.

وقال صبري في مقابلة مع برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية المحور إن أغنية "أنا ليه بشتاقلك" من ألحانه، وأنها سوف تكون ضمن أغاني ألبومه الجديد، معربا عن أمله في أن تلقي قبول جمهوره.

وأوضح أنه والفنانة السورية أصالة نصري انتهيا من تسجيل الدويتو الذي يجمعهما معا، مشيرا إلى أنه أصبح جاهزا حاليا وسيتم عرضه قريبا.

وأكد الفنان المصري أنه لم يغضب من تشبيهه البعض له بالنجم عمرو دياب، وأنه فخور بهذا التشبيه ويتمني أن يصبح مثله في يوم من الأيام، لافتا إلى أن دياب من المطربين المميزين ويركز جيدا على تطوير نفسه باستمرار.

لم أحقق أحلامي

وأشار صبري إلى أن دياب نجم فوق العادة يصعب الوصول إليه، ومن الصعب وضعه في مقارنة مع أي مطرب من الجيل الحالي، معتبرا أنه قدوة ومثل لكل الشباب، وأن الحذاء الذي ارتداه في الاحتفال بفوز منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية 2010 بأنجولا سيصبح موضة لدي الشباب خلال الفترة المقبلة.

وانتقد أحد المطربين الذي يطلق الانتقادات والشائعات باستمرار ضد دياب في الفترة الأخيرة، معتبرا أن هذا الأمر لا يليق بالفن ولا بالفنانين، وأن هذا المطرب يعرف نفسه جيدا لكنه لا يخجل مما يفعل.

وشدد الفنان المصري على أنه يتمني أن يكون واجهة مشرفة لمصر وللعالم العربي في مجال الغناء وأن يصل إلى أعلى مستوي عالمي، لافتا إلى أنه يأمل أن يكون معروفا في كل أنحاء العالم مثل عمرو دياب ومحمد منير.

ورأي صبري أنه لم يحقق كل أحلامه وطموحاته على الساحة الفنية حتى الآن، وأنه يمتلك قدرات فتية لم يستغلها جيدا، حيث أنه يشعر دائما أنه مازال صغيرا، مشيرا إلى أنه لا ينافس أي مطرب لأن هناك مطربين على الساحة أفضل منه، كما أنه لا يوجد مطرب مثله.

وأوضح أنه عائلته تقف بجواره وتسانده باستمرار وتشجعه على تحقيق التقدم والنجاح في الساحة الفنية، معتبرا أن سر النجاح الذي حققه مؤخرا هو توفيق الله سبحانه وتعالي ودعاء أهله.

أتمني الزواج

وأكد الفنان المصري على أنه يتمني الزواج، وأنه كلما يذهب للغناء في حفلة عرس تتجدد عنده هذه الأمنية مجدد، لكنه أوضح أنه يؤجل هذا الأمر في الوقت الحالي لأنه يركز في عمله يسعى لتحقيق نجاحات كبيرة وغير مسبوقة.

ولفت صبري إلى أنه يحب الحب ويتمني أن يعيش قصة حب تنتهي بالزواج، مشيرا إلى أنه لا يرغب في الزواج بالطريقة التقليدية.

واعتبر حفلات التبرع لضحايا السيول في مصر ظاهرة صحية وجيدة من الفنانين، مشددا على ضرورة التأكد من وصول إيرادات هذه الحفلات إلى الضحايا بالفعل، وألا تكون هذه الحفلات مجرد دعاية فقط للمطربين.

يشار إلى أن المطرب المصري تامر حسني هو أول من أعلن عن إقامة حفلة يخصص إيرادها لضحايا السيول، إلا أن عمرو دياب استغل فرصة فوز المنتخب المصري ببطولة إفريقيا، وقدم حفلة للمنتخب خصص إيرادها لضحايا السيول.

وأبدي الفنان المصري استعداده للمشاركة في أي حفل يخصص إيراداته لضحايا السيول في حال تلقيه الدعوة، معتبرا أن هذا الأمر عملا وطنيا لا يمكن لفنان يحب بلده أن يتهرب منه مهما كان الأمر.

وشدد صبري على أن لحن أغنيته "كلمة" التي قدمها في ألبوم "غمضت عيني" تم سرقته من جانب مطربين في تركيا وإيران، لافتا إلى أن بعض الصحف اتهمته بسرقة اللحن وليس العكس، ولم تدافع عنه.

سعيد بفوز مصر

وأعرب عن سعادته بفوز منتخب مصر بلقب بطولة الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي والسابعة في تاريخها، مشيرا إلى الفوز الكبير الذي حققه المنتخب على الجزائر بأربعة أهداف نظيفة في الدور نصف النهائي.

وأوضح الفنان المصري أنه كان مستاء جدا مما تعرضت له الجماهير المصرية في السودان بعد مباراة الجزائر في تصفيات كأس العالم، لكنه قال إن هذه الأزمة جمعت الفنانين وجعلتهم يقدموا أغاني في حب مصر وهي ظاهرة جيدة لا تتكرر كثيرا.

وأكد صبري أنه كان سعيدا جدا بفوز المنتخب المصري الساحق على نظيره الجزائري بأربعة أهداف نظيفة في بطولة إفريقيا الأخيرة، قائلا :"شعرت أننا دوسنا عليهم في هذه المباراة وعرفناهم مين مصر".

وأشار إلى أنه قدم أغنية لمصر بعنوان "حبيبتي يا مصر" هي نفس اسم أغنية الفنانة المعتزلة شادية، إلا أنها تختلف في المضمون والكلمات.

وأكد أنه قام بتسجيل أغنية "حبيبتي يا مصر" على متن طائرة خلال عودته من أمريكا رغم خوفه الشديد من الطائرات، لافتا إلى أنه بعد حادث تحطم الطائرة الأثيوبية الأخيرة في لبنان قام بإلغاء حفلة لخوفه الشديد وتشاؤمه وقتها من ركوب الطائرة

0 التعليقات:

إرسال تعليق