ملحوظه : للاعلان فى موقعنا او اى استفسار  egycrazy2010@gmail.com

اخر اخبار وائل جمعه


قدم صخرة الدفاع الأهلاوية " وائل جمعه " إعتذاره إلى جماهير القلعة الحمراء بعد ان حصل على البطاقة الحمراء في مباراة الفريق السابقة أمام غزل المحلة مما يزيد الأعباء على الفريق خلال الفترة القادمة خاصة في ظروف الإصابات والغيابات المؤثرة عن الفريق في الوقت الحالي .

وقال " جمعه " في تصريحه " أعتذر لجماهير القلعة الحمراء الوفية بسبب البطاقة الحمراء التي حصلت عليها في مباراة المحلة السابقة وغيابي عن الفريق لمدة مباراتين قادمتين ، ولكنني أؤكد أنني لم أكن أقصد مطلقاً ضرب اللاعب بل أنني كنت أقوم بتأدية واجبي الدفاعي كعادتي " .

وأضاف صخرة الدفاع المصرية " لقد تعرضت للعديد من الإستفزازات في مباراة غزل المحلة سواء من اللاعب نفسه أو من الجماهير التي إستقبلتني في بداية اللقاء بصورة طيبة ولكني ألتمس لها العذر بأن لها كل الحق في مؤازرة فريقها وفعل كل ما بوسعها من اجل تحقيق فريقها للثلاث نقاط " .



وأكد " جمعه " على أن غياب اللاعبين الدوليين والأساسيين عن الفريق بسبب الإصابات التى تلاحق الفريق له تأثير كبير على النتائج خاصة أن مباريات الدور الثاني دائماً ما تتصف بالصعوبة البالغة لأنها الفرصة الأخيرة لجميع الفرق سواء المنافسة على اللقب أو الطامحة في البقاء بالدوري الممتاز .



وطمأن أفضل مدافع على مستوى بطولات أفريقيا الثلاث الأخيرة جماهير النادي الأهلي على أن فريقها قادر على الحفاظ على البطولة المحلية للعام السادس على التوالي وذلك بعد شفاء المصابين وعودة الدوليين للمشاركة مع الفريق بالإضافة لوجود اللاعبين الشباب القادرين على إثبات أحقيتهم بارتداء الفانلة الحمراء .



الجدير بالذكر ان " وائل جمعه " قد حصل على البطاقة الحمراء في مباراة الفريق أمام غزل المحلة وهو ما نتج عنه إتخاذ لجنة المسابقات لقرار بإيقافه لمباراتين مما يعني غيابه عن مباراة الفريق الجمعة القادم أمام إتحاد الشرطة بالإضافة لمباراة حرس الحدود بالأسكندرية

0 التعليقات:

إرسال تعليق